منتدى ترفيهي تعليمي

المواضيع الأخيرة

» سجل حضورك اليومي باستغفار الله.....
الأحد ديسمبر 04, 2011 8:25 am من طرف crazy girl

» the best friend
الخميس مارس 05, 2009 1:07 am من طرف RALOUSH

» طريقة حذف الفيروس
الخميس مارس 05, 2009 1:03 am من طرف RALOUSH

» ألة موسيقية
الخميس مارس 05, 2009 12:53 am من طرف RALOUSH

» هل تعلم
الخميس مارس 05, 2009 12:48 am من طرف RALOUSH

» اهدي الـــورد >>>عنــد الرقــم خمسـه<<<< ..
الأحد فبراير 22, 2009 5:03 pm من طرف آلاء..

» ,,,,كيف تعرف انك تشاهد التلفزيون السوري,,,,
الأحد فبراير 22, 2009 5:00 pm من طرف آلاء..

» ما سر عبارة النساء أولاً ( ladies first )؟؟
الخميس فبراير 19, 2009 4:09 pm من طرف MANAF

» أغـلى الأشـيـاء في الـعـالـم
الخميس فبراير 19, 2009 4:05 pm من طرف MANAF

التبادل الاعلاني


    الالمان و بس

    شاطر
    avatar
    NAWWAR
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى
    عدد الرسائل : 117
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    الالمان و بس

    مُساهمة من طرف NAWWAR في الإثنين أبريل 21, 2008 8:06 pm

    مايكائيل بالاك
  • الاسم : مايكائيل بالاك
  • اللقب : الماكينة الألمانية
  • الميلاد : 26 سبتمبر 1976
  • المركز : وسط/هجوم
  • النادي : شمنزر/بايرن ميونخ/نادي تشيلسي الانجليزي
    جوائز : حصل على لقب أفضل لاعب وسط ألماني في العام 2002- افضل لاعب كرة قدم في المانيا في استفتاء شارك فيه صحافيون رياضيون محليون. وجمع بالاك قائد منتخب المانيا 516 صوتا مقابل 103 اصوات لمنافسه المباشر مهاجم كولن لوكاس بودولسكي.
    نبذة عن مسيرته :
    بدأ اللعب المحترف عام 1995 نادي شمنزر الألماني و انتقل الى أندية أخرى قبل أن ينتهي به المطاف مع أكبر أندية ألمانيا بايرن ميونخ الذي التحق به عام 2002. منذ أن لعب لأول مباراة ضمن منتخب ألمانيا لكرة القدم في عام 1999 سجل 63 هدفا. يذكر أن لبالاك واحدة من أخطر الرؤوس الكروية حيث يتميز بتسجيل الأهداف من ضربات الرأس. كما أنه معروف بتسديداته القوية عن بعد و مهارات عالية جعلت منه أبرز لاعبي ألمانيا و نال اعجاب الجماهير حتى أصبح الفتى المدلل لعشاق الكرة الألمانية.
    السيرة الكاملة :
    بدأ بممارسة الكرة و عمره 7 سنوات في فريق(b c motor) و بعد بلوغه مرحلة الشباب انتقل للعب في فريق اف سي تشيمنيزير لينضم الى المنتخب الألماني تحت 21 سنة وأكمل طريقه بأداء رائع يلفت أنظار الأندية الكبيرة حتى ضمه فريق كايزر سلاوترن عام 1997 الى صفوفه برغبو من المدير الفني أوتو ريهاجل. (و الجدير بالذكر أن أوتو ريهاجل حصل على كأس أوروبا عام 2004 مع منتخب اليونان). كان أول ظهور لبالاك في الدوري الألماني في 19 سبتمبر 1997 و سجل أول هدف في نفس الدوري في 30 اكتوبر 1998 في مرمي فريق هانزا روستوك. ولعب خلال الموسم الأول له مع كايزر سلاوترن 16 مباراة ليلعب دورا كبيرا في أول ظهور له بالبوندزليجا في الفوز بالدوري الالماني مع فريقه الذي اصبح أول فريق يصعد من الدرجة الثانية ليفوز بلقب الدوري الالماني كما وصل مع كايزر سلاوترن الى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكنه خسر أمام فريق بايرن ميونيخ. في عام 1999 انتقل بالاك الى فريق بايرن ليفركوزون وكان عمره 22 عاما بمبلغ قدره 4 ملايين و800 ألف يورو. وكانت انطلاقة بالاك مع هذا الفريق حيث ألعبه المدير الفني للفريق كريستوف دوم كلاعب خط وسط مهاجم وكان له الفضل في حسم المباريات لصالح فريقه وسجل مع بايرن ليفركوزون في ثلاثة مواسم 27 هدفا و9 أهداف في بطولة أوروبا. انتقل الى بايرن ميونيخ بمبلغ قدره 12 مليون و900 ألف يورو و تم استقباله في ميونخ استقبال الأبطال ويصبح من أعمدة الفريق الذي يقوده المدير الفني هيسفيلد . وبعد رحيل هيسفيلد ومجيء المدير الفني الجديد فيليكس ماجاث و في أربعة مواسم قضاها مع بايرن ميونخ حصل علي ثلاث بطولات للدوري الألماني كما حصل علي الكأس مرتين . وكان عام 2002 عاما رائعا لبالاك حيث كان على وشك حصد ثلاث بطولات مع فريقه بايرن ليفركوزون ومنتخب ألمانيا أولها الدوري الالماني لكنه حصل على المركز الثاني وثانيها نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه حل في المركز الثاني أيضا بعد الهزيمة من ريال مدريد في النهائي والثالثة كانت في كأس العالم وكان النهائي بين ألمانيا والبرازيل لكن البرازيل فازت 2/صفر لتحصل ألمانيا علي المركز الثاني أيضا وحصل بالاك على لقب أحسن لاعب في ألمانيا وأحسن لاعب خط وسط في أوروبا ولا ينسى الألمان مباراة بالاك مع منتخب ألمانيا ضد منتخب أوكرانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2002 عندما كان المنتخب الألماني يحتاج الى الفوز ليتأهل الى المونديال و هزيمته تعني عدم المشاركة في هذه البطولة. وتألق بالاك في هذه المباراة فأحرز 3 أهداف في مرمي المنتخب الأوكراني الذي كان يتصدر المجموعة ليجعل منتخبه يصل الى النهائيات في كوريا واليابان (لم يلعب بالاك المباراة النهائية بسبب الايقاف). و كان أداء مايكل بالاك رائعا مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس القارات 2005 عندما قاد منتخب ألمانيا في البطولة التي أقيمت على أرضهم وقاد منتخب بلاده للحصول علي المركز الثالث في البطولة بعد الفوز على المكسيك 4/3 وقد كان هدف الفوز لمايكل بالاك من كرة ثابتة وحصل بالاك في هذه البطولة علي لقب رجل المباراة في ثلاث مباريات أمام المكسيك و أمام تونس و أمام استراليا. انتقل الى نادي تشلسي الانجليزي

    مايكل شوماخر




    مايكل شوماخر بالألمانية[ Michael Schumacher ويكنى شومي أو شو) أحد أنجح سائقي سيارات فورملا 1 وحائز على بطولة العالم للفورملا 1 سبع مرات. يعتبر شوماخر أول بليونير رياضي حيث قدر دخله السنوي بحوالي 80 مليون دولار أمريكي في عام 2004 م.

    ولد مايكل شوماخر في يناير 1969 م في مدينة هورت هيرمولهايم أحد ضواحي كولونيا وقد مارس قيادة السيارات منذ الرابعة، في سباقات الكارتينغ، ثم تدرج إلى أن وصل إلى فورملا 2، مع عدد من شركات السيارات .

    في عام 1991 م انضم شوماخر إلى فريق جوردن، ثم انتقل بعدها إلى فرق بينتون، و حاز معه عام 1994 م على بطولة العالم للفورملا 1. وفي عام 1996 م، انتقل إلىفريق فيراري الإيطالي، لكن السائق الألماني تعرض بعد ثلاثة أعوام، أي في عام 1999 م، لحادث في حلبة سفلرستون أبعده طويلا عن السباقات. في عام 2000 م فازت فيراري، للمرة الأولى منذ 21 عام، وللمرة الثالثة بالنسبة لشوماخر ببطولة العالم للفورملا 1، وسيطرت معه على البطولة حتى عام 2004 م. في عام 2005 م لم يستطع شوماخر أو البارون لأحمر الفوز ببطولة العالم، بعد أن فاز بها سائق رينوالفرنسية،الإسباني فرناندو ألنسو والذي أصبح أصغر بطل للعالم. في عام 2006 م أعلن مايكل اعتزاله سباقات السيارات على حلبة موتزا الإيطالية.

    و أختتم مشواره في الفورملا 1، في حلبة انترلاغوس، في البرازيل التي احتل فيها المركز الرابع، بعد ان واجهته العديد من المتاعب، لكنه أستطاع أن يتقدم من المركز السابع عشر، بعد أن تراجع جراء ثقب في إطاره الخلفي.
    حياته



    مايكل شوماخر متزوج منذ عام 1995 م من كورينا، ولديهما طفلان، وهو يعيش الآن في سويسرا. أيضا لمايكل اهتمامات أخرى، فقد شارك في العديد من مباريات كرة القدم الخيرية، لصالح منظمة اليونيسيف، وقد تبرع لضحايا إعصار سونامي بعشرة ملايين دولار.




    فرانتس بيكنباور
    أعتقد أن النجم الألماني فرانتس بيكنباور يستحق بالفعل لقب "الماستر" - أو الأستاذ - الذي أُطلق عليه. فأسلوبه في اللعب يتميز عن الجميع لأنه كان يمنح نفسه دائما الوقت والمساحة الكافيين عندما يستلم الكرة.

    كانت له رؤية ثاقبة كما يُعد بيكنباور المكتشف الحقيقي لدور المهاجم القشاش. كان نجما فريدا بالفعل. ورغم أنه كان صغير السن في نهائيات عام 1966 فقد تجلت مهارته واتضحت للجميع ولذا لم تُفاجأ جماهير الكرة عندما قاد ألمانيا للفوز بكأس عام 1974 لقد كنت واثقا من أن بيكانباور سيكون مدربا جيدا للمنتخب الألماني لأنني لم أر شخصا له نفس القدرة على قراءة هذه الرياضة.
  • avatar
    MANAF
    مدير المنتدى (مناف مطر)
    مدير المنتدى (مناف مطر)

    ذكر
    عدد الرسائل : 509
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 22/02/2008

    رد: الالمان و بس

    مُساهمة من طرف MANAF في الثلاثاء أبريل 22, 2008 4:31 am

    نوار شكرا الك كتير على هالموضوع وانا عندي مايكائيل بالاك
    بصنفو من اروع اللاعبين بنظري وانا كتييير بحب الالمان I love you


    _________________
    لأن كلام القواميس مات
    لأن كلام الروايات مات
    أريد اكتشاف طريقة عشق
    أحبك فيها بلا كلمات




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 24, 2018 10:45 am